ديديم Didim وجهة العرب الجديدة في شراء المنازل

ديديم Didim وجهة العرب الجديدة في شراء المنازل

ديديم (تركيا تايمز): قال رئيس اتحاد سماسرة العقارات التركي عثمان جوشكون أن السياح العرب إتجهوا مؤخرا إلى مدينة ديديم التابعة لمحافظة أيضن غربي تركيا ل

إنشاء شبكة إنترنت مغلقة خاصة بالجيش الروسى
 الحكومة الإماراتية تشرك بعض التلاميذ في اجتماعها
المستثمرين السعوديين يتعرضون للنصب في تركيا ..

ديديم (تركيا تايمز): قال رئيس اتحاد سماسرة العقارات التركي عثمان جوشكون أن السياح العرب إتجهوا مؤخرا إلى مدينة ديديم التابعة لمحافظة أيضن غربي تركيا لتملك المنازل مشيرا إلى أن المدينة أكتسبت شهرتها في الماضي بشراء العديد من الإنجليز للمنازل هناك واستقرارهم بالمدينة.

ديديم وجهة العرب الجديدة في شراء المنازل2

حيث أشار جوشكون في تصريحاته  أن ديديم، أحد أهم المراكز السياحية في أيضن، بدأت في جذب إهتمام السياح العرب بعد الاهتمام الكبير الذي لاقته من البريطانيين بفضل طبيعتها الخلابة وبنيتها الإقليمية وأسعار العقارات المناسبة لتصبح محط إهتمام السياح المحليين والأجانب.

وأضاف جوشكون أن إتجاه بعض الإنجليز إلى بيع منازلهم في أعقاب الاحداث الإرهابية ، التي تشهدها تركيا مؤخرا، تسبب في حالة من القلق غير أنهم تمكنوا من تجاوزها خلال فترة قصيرة قائلا:” الأتراك والعرب قاموا بسد العجز في الطلب الذي تراجع بسبب الإنجليز، فمبيعاتنا خلال عام 2015 حافظت على نفس مستوي مبيعات الأعوام الماضية ولاتزال تسير جيدا مؤخرا. حيث بدأ العرب بشراء المنازل التي تركها البريطانيون وعاودت الأسعار الإرتفاع، فمنذ بداية هذا العام قام أكثر من 500 أجنبي بشراء منازل داخل المدينة أغلبهم من البلدان العربية ثم إيران ثم أفغانستان ثم أذربيجان”.

ديديم وجهة العرب الجديدة في شراء المنازل1

كما أكد جوشكون على أن استمرار مبيعات العقارات السكنية سيفتح المجال أمام مشاريع سكنية جديدة مؤكدا أنه يتم تخطيط المساكن الجديدة وفقا للطلبات الصادرة من السياح الأجانب. وأفاد جوشكون أن المساكن في ديديم تطرح للبيع بأسعار مناسبة موضحا أن المدينة تقع ضمن أكثر المدن التركية التي يفضلها الأوروبيون الراغبون في حياة هادئة وصحية.

هذا وكان مطلع القرن الحالي قد شهد استقرار البريطانيين في مدن ديديم وبودروم وكوش أضا، فبعد حصول بلغاريا على عضوية الاتحاد الأوروبي قام جزء كبير من الإنجليز بالاستقرار بها لإنخفاض أسعار العقارات السكنية بها وتوافر فرص عمل.

ديديم وجهة العرب الجديدة في شراء المنازل